منتدى توت بنات للبنآت فقط ~
[scroll:]
[scroll:]
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هلآ فيك في آحلى منتدى رآقي ونآعم للبنآت فقط

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

بنات مشكلتي مع بنات خالتي .. ساعدوني لو بتحبوني :(

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زينة العسل
المديرة 2
زينة العسل

بنات مشكلتي مع بنات خالتي .. ساعدوني لو بتحبوني :( Empty
مُساهمةموضوع: بنات مشكلتي مع بنات خالتي .. ساعدوني لو بتحبوني :(   بنات مشكلتي مع بنات خالتي .. ساعدوني لو بتحبوني :( I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 18, 2013 12:26 am

مرحبا بنوتات كيفكم
اليوم عندي مشكلة بليز لو بتقدروا تحلولي ياها
هيا كتير صعبة وغليظة ف لو بتقدروا ساعدوني
بنات انا طبعا عندي خالتين وخال
والخالتين هدولي عندون كل وحدة بنت وخالي عندو كمان بنت
هنن تقريبا بعمري وانا ( كنت ) احبهم كتييير بس بطلت بعد ما عرفتون عنجد
هنن كتير بيحئدوا علي وبيغاروا مني كتييير مع اني والله متلهم واقل وهمي عندهم كتير اشياء مو عندي ومع هيك بيغاروا مني وبيحئدوا عليي affraid 
اول امبارح جيت بلبس العيد وكان عبارة عن فستان لعند الركبة قصدي اطول شويي لونه احمر وربطت شعري بفيونكات بيض والله طلعت حلوة الحمدلله وكانت نيتي جدا صافية رحتلون عشان فرجيون لبس العيد وخليون يفرحوا معاي تطلعوا علي بنظرة حقد وحسد وئالولي ايه ايه حلو وئعدوا يمسكوا فيه وبعد ربع ساعة بالزبط يا بنوتات الفستان اتطلخ طين وانمزع
واذا شاكين بهيك انا والله تاكدت وتخيلوا مبارح جبت شوكولاتة جلكسي زاكية لاخي شادي لانو بحمد الله تعافى وكانوا بنات خالاتي ئاعدين وئعدوا يتطلعوا عليي ويتهامسوا واجوا تاني يوم ماسكين كلون نفس النوع وحكتلي وحدة منون اسمها دينا مو انت بس يلي عندك شوكولاتة . وئعدوا كلون يضحكوا والله وانا كتير تضايقت
يعني والله بعمري ما سويتلن غلط ودايمن جيبلن هدايا اغلى من الاشيا اللي بجيبا لحالي والله وكنت بحبون كتير بس كرهتون لدرجة انو مرة وئعوا اخي شادي عن قصد و انا شفتون بام عيني وصاروا يكزبوا والله
كرهتون بجد بجد وماعدت طيق شوفون لكن المشكلة انو احنا كل شوية نزورهن ويزورونا لانن قرايبنا وكل شوية لازم يتمشكلوا معاي ودايمن بحاول ابعد عنن
شو ساوي والله كرهت الحياة منن Sad
هيلب مي Sad
زينة .......
لين
المديرة العامة
لين

مُساهمةموضوع: رد: بنات مشكلتي مع بنات خالتي .. ساعدوني لو بتحبوني :(   بنات مشكلتي مع بنات خالتي .. ساعدوني لو بتحبوني :( I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 22, 2013 6:30 pm

لش يا الله والله مابتستاهلي كل هالحقد بس عنجد انن بغاروا عليكي
لانك احسن منن 100000000000 مرة وانت قمر14 ماشاء الله
بس ماتعيريهم بال يعني هاي هي الحياة مشاكل في مشاكل
ماتزعلي يا حبي انا بحبك كتير ومووووووووووووووووووووت كمانن
https://ramadan.forumalgerie.net
زينة العسل
المديرة 2
زينة العسل

مُساهمةموضوع: رد: بنات مشكلتي مع بنات خالتي .. ساعدوني لو بتحبوني :(   بنات مشكلتي مع بنات خالتي .. ساعدوني لو بتحبوني :( I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 23, 2013 8:41 pm

[quote="لين"]لش يا الله والله مابتستاهلي كل هالحقد بس عنجد انن بغاروا عليكي
لانك احسن منن 100000000000 مرة وانت قمر14 ماشاء الله
بس ماتعيريهم بال يعني هاي هي الحياة مشاكل في مشاكل
ماتزعلي يا حبي انا بحبك كتير ومووووووووووووووووووووت كمانن[/quote][b][color=#333333]شايفة شايفة يا لين .. والله ما سويت شي تايحئدوا علي هيك
الله يسعدك ئلبي وانت بتجنني وئمر وكلشي يا احلى رفيئة وصديئة
ايه والله معاك حق لكن المشكلة انو ياريت بقدر ما عيرون اهتمام حتى لو ما عرتون بيوئعوني بمشكلة الله واعلم فيا
وانا بمووووووت عليكي حبيبتي لين فوء اللي بتتصوريه تتتتبقثهلب 
بحبك[/color][/b]
لين
المديرة العامة
لين

مُساهمةموضوع: رد: بنات مشكلتي مع بنات خالتي .. ساعدوني لو بتحبوني :(   بنات مشكلتي مع بنات خالتي .. ساعدوني لو بتحبوني :( I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 24, 2013 7:20 pm

والله و انا كمان بحبك مووووت يا قلبي بس رح اوعدك اني رح اعمل كل مجهودي لحتى ساعدك
https://ramadan.forumalgerie.net

بنات مشكلتي مع بنات خالتي .. ساعدوني لو بتحبوني :(
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بنات بدي المنتدى يكثر
» يا بنات وش اسوي انصحوني ؟؟؟